بحث

أخبار اليوم

شعب الفظيعين

  • 15:01
  • 2015-03-02

قلت لجاري : صباح الخير يا فظيع، فغضب وتساءل هل أنا فظيع في نظرك؟ قلت لا ولكن في نظر الوزير جون كيري أنت فظيع وأنا فظيع وأمك فظيعة وجدك كان فظيعا وكلنا من شريحة الفظيعين البشعين القبيحين. وهكذا عندما جلست على المقهى كان حولي عدد كبير من الفظيعين منهم مهيب فهذا الانسان الوديع الرائق الذي يقول شعرا في الدود والجوارب والكلاب الضالة وقلبه حنون لدرجة الذوبان تحت الصفر تحول الى فظيع في نظر كيري، وكنا نحتسي قهوة فظيعة تليق بنا ونحدق في المارة من الفظيعين على الرصيف ورأيت اطفالا فظيعين حاملين حقائبهم المدرسية الفظيعة في طريقهم الى المدارس الفظيعة .

نحن فظيعون لأن الشعب الفلسطيني الفظيع في نظر السيد كيري غير الفظيع نمارس سلوكا فظيعا بطلبنا الانضمام الى المحكمة الجنائية الدولية غير الفظيعة كما ورد في شهادته أمام الكونغرس غير الفظيع الذي سيستضيف نتنياهو غير الفظيع في وقت لاحق ويستمع الى خطابه غير الفظيع.

ولن نكون غير فظيعين الا اذا نسينا حقوقنا باقامة دولة وقدمنا كل التسهيلات للاستيطان غير الفظيع، وعلينا ان نخرج في مظاهرات فظيعة مطالبين الاحتلال بالبقاء الفظيع.

لعل كيري هو أفظع وزير خارجية ففي عهده نشهد أسوأ مذابح وفتن في البلاد العربية تباد فيها شعوب وتدمر دول فهل نتاج سياسته غير الفظاعة، فمن يصف من بالفظاعة!

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين