بحث

أخبار اليوم

مراهقين يخطفون فتاة ويعتدون جنسيا عليها داخل المقابر في مصر

  • 00:31
  • 2015-05-21

القاهرة ـ اختطف 10 مراهقين فتاة في العقد الثاني من عمرها، وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها داخل المقابر في المنصورة.

وتلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد عصام الشابوري، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بورود بلاغات من أهالي منطقة سندوب بسماع استغاثات من داخل مقابر العيسوي.

وانتقلت قوة من مباحث قسم أول برئاسة الرائد شريف أبو النجا، رئيس المباحث، والنقيب محمد هيت، معاون المباحث، إلى المقابر، وعثروا على فتاة في العقد الثاني من عمرها في حالة إعياء شديدة، وأكدت أن 10 شباب اختطفوها واعتدوا عليها.

وأمر اللواء سعيد عمارة، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتبين أن الضحية تدعى “بدر.ح. م، 22 عاما” ومقيمة بإحدى قرية مركز بني عبيد وتعمل في محل ملابس بمدينة المنصورة.

وبسؤال الضحية، قالت إنه أثناء عودتها من عملها استوقفت “توك توك”، أمام محطة بنزين بمنطقة العيسوي بالمنصورة لتوصيلها إلى موقف السيارات للعودة لقريتها، إلا أنها وأثناء سير “التوك توك” فوجئت بقيام السائق بدخول المقابر.

وأضافت شعرت بأمور وتصرفات غريبة من السائق، حيث أجرى اتصالات بعدد من أصدقائه، طلبت بعدها منه الخروج من المكان أو إنزالي فزاد من سرعته داخل المقابر، بدأت بعدها بالصراخ لكنه لم يبالي، حتى وصل إلى مكان بعيد داخل المقابر، ووجدت عدد كبير من الشباب في سن مبكر يتجمعون حولي ويشلون حركتي وتناوبوا الاعتداء وعندما سمعوا صوت حضور الشرطة فروا هاربين.

وتمكنت الشرطة من القبض على 6 من المتهمين وهم: أحمد. م. ع.، 17 عاما سائق توك توك، وباسم.م.ا، 13 عاما طالب، ومحمد.ش.ع 15 عاما، وأحمد.ع.أ 16 عاما طالب، ومحمد.ح.ح، 17 عاما طالب، وأحمد.ف.ف.، 20 عاما سائق، بينما تمكن متهم ويدعى أحمد.و.أ، 17 عاما من الهرب، وأدلى باقي المتهمين ببيانات زملائهم.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وقرر شريف عون، رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت لهم اتهامات اختطاف أنثى والتعدي عليها جنسيا وهتك عرضها، كما قررت النيابة سرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين وعرض المجني عليها على الطبيب الشرعي لعمل تقرير بحالتها وبيان ما بها من إصابات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين