بحث

أخبار اليوم

تدريب عسكري مفاجئ هو الأكبر للجيش الاسرائيلي

  • 18:23
  • 2015-07-27

صوت الحرية

مع ساعات صباح اليوم الاثنين بدأ عشرات الالاف من جنود الاحتياط في مختلف أذرع الجيش الاسرائيلي بتلقي رسائل "اس أم اس" للمشاركة في تدريب عسكري، يعتبر هو الأكبر كتدريب مفاجئ وفقا لما أكده ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي .

 وباشر الجيش منذ الصباح في تدريب عسكري بمشاركة عشرات الاف الجنود من قوات الاحتياط وفقا لما نشره موقع "واللاه" العبري، حيث استدعي الجنود من قوات البر والبحر والجو لتجنيد طوارئ بشكل مفاجئ هو الأكبر منذ سنوات ، وسينتهي التدريب الذي بدأ اليوم الاربعاء القادم .

 وأشار الموقع الى أن التدريب العسكري يحاكي سقوط عدد كبير من الصواريخ على أكثر من جبهة في نفس الوقت، من الجولان ولبنان وقطاع غزة ويؤدي الى تدمير في الجبهة الداخلية الاسرائيلية، وبنفس الوقت يحاكي هجوما من قبل قراصنة الانترنت على المواقع الرسمية وغير الرسمية في اسرائيل .

 

وأضاف الموقع أن سلاح الجو الاسرائيلي الذي يشارك في هذا التدريب الواسع سيحاكي تحديد الاهداف التي يجب قصفها وتدميرها أثناء الهجوم الصاروخي على اسرائيل ، في الوقت الذي يقوم سلاح البحرية بحماية المراكز والمنشآت الحيوية الاسرائيلية الى جانب تنفيذ مهمات قتالية، وسوف يشعر سكان اسرائيل بحركة غير اعتيادية منذ الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء للجيش الاسرائيلي ونشاطاته المختلفة في هذا التدريب

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين